شركة بدون إعلانات
كيف نجحت ؟
لماذا شركة DXN ليس لها إعلانات أو دعايات على وسائل الإعلان وفي القنوات والصحف اليومية وغيرها ؟؟؟
إن شركة dxn تمتلك العديد من المزايا والتي من خلالها استطاعت النجاح وبلوغ هذه المرتبة بين الشركات حول العالم وبدون إعلانات ، فيكيف حصل ذلك وما هي هذه المميزات
- قوة الدعاية الشفهية ( غرس الثقة في المنتج ) ،لأن الناس يثقون في التجربة الشخصية أكثر من الدعاية الدعاية العادية ، لذلك عندما تخبر أحد عن المنتجات فأول سؤال يسألك إياه : هل جرّبت المنتج ؟؟ ماذا استفدت منه ؟؟؟
- وصول المنتج بسعر معقول وبجودة أعلى ، مما يساعد على الإقبال عليه بكثرة ، أما إذا قامت الشركة بعمل دعايات وإعلانات فإن سعر المنتج سيرتفع , وستقوم الشركة بالتعويض عن خسائرها في الإعلانات برفع أسعار المنتجات .
- ضمان شراء وتوزيع منتجات شهرية من قبل ملايين الموزعين والمستهلكين ( الأعضاء ) .. عكس الإعلانات التي تزداد مبيعاتها بمجرد الإعلان فقط .. وعندما تتوقف الدعاية تقل وتتتلاشى المشتروات .
- منح المعلنين عن المنتجات ( الأعضاء ) عمولات شهرية .. ورحلات مجانية .. و حوافز مالية .. وهذه لا يمكن صرفها إذا كان هناك إعلانات باهظة الثمن ..
- قوّة الانتمائية .. فالشركة عندما تخصص جزء من أرباحها لأعضائها وتجعلهم شركاء معها .. فإن ذلك يمنحك انتمائية للعمل معها ونشر وتعريف بمنتجاتها ، وانتمائية أيضاً لاستهلاك هذه المنتجات .
وهذا لا يمكن فعله فيما لو كانت تصرفه في الدعايات .

مرحبا أريد أن أستفسر عن